الشناوي:سعيد بزيارة اليوم.. والأهلي لا يتأخر عن دوره المجتمعي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بزيارة مستشفى"الناس" لعلاج الأطفال، مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة، ظهر اليوم.

الشناوي:سعيد بزيارة اليوم.. والأهلي لا يتأخر عن دوره المجتمعي

أكد محمد الشناوي ، حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، سعادته ، مستشفى "الناس" لعلاج الأطفال ، مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ، وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة ، ظهر اليوم.

وكشف الشناوي: "زيارتي وزملائي ايمن أشرف وسعد سمير ومحمد مجدي أفشة ، لمستشفى الناس اليوم ضمن وفد فريق الكرة بالأهلي ، تأتي في إطار الدور الذي يقوم به النادي الأهلي على الصعيد الخدمي والمجتمعي".

هذه الخدمة: "الخدمات التي ستقضي المستشفى بالتقدير والاحترام ، خاصة في ظل الجهد المبذول من الجميع من أجل الوصول لأعلى معدلات الشفاء بالنسبة للأطفال".

وواصل: "النوم العاجل لكل الأطفال .. أمر صعب للغاية عندما يصل إلى مرحلة الطفولة وصدرهم في حاجة إلى الدعم والمساندة في الظروف الصعبة التي يمرون بها مع صغر سنهم".

وأتم: "دور الوسيط لا يتأخر في المنطقة المشتركة ، ويجتهد دائما للمساهمة في هذا المجتمع ، يشمل جميع المجالات التي تخدم المصري".

What's Your Reaction?

like
1
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0