قذائف نارية يطلقها الكابتن فاروق جعفر اوناسيوس الكرة المصرية اتجاه الكابتن احمد حسام ميدو

كتب: كريم چيمى قال اوناسيوس الكرة المصرية الكابتن فاروق جعفر الملقب بملك النص عن تصريحات ميدو بالامس انه يحصل على اموال من نادى الزمالك غير صحيح وليس لها اساس من الصحة.

قذائف نارية يطلقها الكابتن فاروق جعفر اوناسيوس الكرة المصرية اتجاه الكابتن احمد حسام ميدو

واكد الكابتن فاروق جعفر عبر حديثه على شاشة التلفاز وبالاخص فى برنامج حضرة المواطن انه منذ اعتزال كرة القدم داخل جداران نادى الزمالك لم احصل على اى ماديات من نادى الزمالك ولكن من الممكن ان يحصل الكابتن احمد حسام ميدو على ماديات من النادى لكن انا لا لان كل ما يهمنى هو ان ارفع راية الزمالك عاليا فهذا ما يهمنى اكثر من الماديات التى احصل عليها من النادى.

وتابع قائلا
انا لا اتعامل مع ميدو من اساس ومينفعش بان نكون اصدقاء لان فارق السن كبير وعلى ميدو ان يتقن الحديث عندما يتحدث عن احد رموز نادى الزمالك الكبير بشعبيته داخل وخارج الاراضى المصرية وتحدث عن والد ميدو اننا نحترمه بشده داخل وخارج النادى لكبر سنه واحترامه للغير اى كان فارق السن.

وتحدث عن ميدو قائلا
فقد اشتغل ميدو فى قطاع الناشئين واعتاد على الكلام الغير صحيح مع تسجيلات وتسريبات لم نعتاد عليها داخل جداران النادى فهو دائما ما يبدع فى ذلك الامر.

واختتم حديثه قائلا.
الإعلام الرياضي في مصر بخير، وهناك نظام في الإعلام وقبل 5 سنوات كان هذا الأمر غير متواجد ولكن يحدث أن يخرج البعض عن النص في بعض الأحيان.

What's Your Reaction?

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0