كارتيرون بين غضب الجمهور و فشل الولاية الثانية

غضب عارم من جمهور و إدارة الزمالك السابقة و حيرة و حزن من لاعبي الزمالك

كارتيرون بين غضب الجمهور و فشل الولاية الثانية

قبل أهم فترة في موسم الزمالك السابق قد قرر باتريس كارتيرون دفع الشرط الجزائي للزمالك و مغادرة الفريق قبل أقوى معترك إفريقي وسط دهشة و غضب عارم من جمهور و إدارة الزمالك السابقة و حيرة و حزن من لاعبي الزمالك الذين تربطهم علاقة ود و حب بالمدرب الفرنسي ليتعاقد الزمالك مع باتشيكو ليستكمل المسيرة لتنتهي بخسارة اللقب و من ثم بدأ موسم جديد حتى جاءت هزيمة الترجي الذي قررت إدارة الزمالك بعدها العودة من جديد للتعاقد مع كارتيرون مع علامات إستفهام على سبب تركه للفريق في وقت صعب للغاية و مهم له و للفريق و بالطبع للجماهير البيضاء .

لكن عودة كارتيرون للزمالك و في أول لقاء مع الفريق يصطدم بالترجي التونسي بتعاقدات أبرمها الفريق التونسي في نسخة مغايرة نوعاً ما عن آخر لقاء جمع بين كارتيرون كمديرا فنيا للزمالك و الترجي في دوري الأبطال الموسم الماضي .

جمهور القلعة البيضاء متحفز لهذا اللقاء و الكثير بداخله غضب تجاه المدرب الفرنسي ، إختلاف وجهات النظر بين رحيل باتشيكو و إستمراره باتت دون جدوى حالياً ، نحن على بعد يومين فقط من لقاء قوي و مهم للموسم الإفريقي للزمالك .

باتريس كارتيرون بين هذا الغضب و بين معضلة فشل الولاية الثانية لكثير من المدربين السابقين للزمالك الذين فشلوا فور عودتهم في ولاية ثانية للفريق مما جعل رحيلهم السريع من جديد هي النتيجة للولاية الثانية ، السؤال هنا هل يتغير ذلك مع باتريس كارتيرون ؟ لا شك في قدرة المدرب الفرنسي لعب المبارايات الكبرى باللعب المباغت و المباشر على مرمى الخصم و قدرته على الفوز بالمباريات الحاسمة كما فعل من قبل بالفوز على الأهلي في السوبر المحلي و مباراة في الدوري المصري و الفوز على الترجي في السوبر الإفريقي و دوري أبطال أفريقيا ، أيضا وسط تقارير تتحدث عن قرب المدرب الفرنسي من لاعبي و نجوم الزمالك و قدرته في التعامل و التحضير النفسي و التي يبدو أنها أحد أهم الأسباب لعودته من جديد لقيادة نادي الزمالك بجانب معرفته الفنية و قربه من الفريق و اللاعبين خلال توليه الإدارة الفنية السابقة .

دعونا ننتظر و لا يجب بالطبع أن يكون الحكم بمباراة واحدة بالقطعة لكن كارتيرون و إدارة الزمالك جعلوا من المشهد صعب للغاية أمام جمهور الزمالك .

What's Your Reaction?

like
1
dislike
0
love
2
funny
0
angry
0
sad
0
wow
1